[إعادة رفع] SNSD & KARA – Come To Play

1404484555561

السلام عليكم 

طبعاً هذا إعادة رفع للبرنامج come to play

جميع حقوق الترجمة محفوظة لفريق سوان تيم

رفع: hamssihae – noofsone

تصميم: NORA

تحميل:

Gulf Up

Mega

أونلاين:

VideoWeed

DailyMotion: 1 2

Google Driver

مشاهدة ممتعة

36 تعليقات على “[إعادة رفع] SNSD & KARA – Come To Play

  1. واو كنت انتظر هالشي الجميل😦
    و الحمدلله انكم رافعينه ع ميقا 3>
    واتمنى ترفعوا win win ع ميقا كمان😦
    شكرا ^^

  2. .
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته 🌸
    رجعتولي ذكريات سونيشدي القديمة 😭💔
    عفوية تايون و خبال سويونغ و تيفاني و لطافة يوري و سوني و هدوء جيسكا و هيويون و سيوهيون 😍❤️❤️❤️❤️❤️
    بانتظار أعمالكم القادمة فايتينغ 😘💜
    و شكراً على اعادة الرفع 💜

  3. شششششكرا كثثثثثير
    من زمممان انتظر اححد يزين الححلقة هذي -_-

  4. مشكورين على الترجمه والله يعطيكم العافيه على تعبكم وجهدكم عن جد قليل بحقكم كلمة شكر

  5. شكرا ع الرفع ,من زمان كنت ابي اشوفها
    تسوون فينا خير لو اعدتو رفع ” intimate note ” بس سمعت انها تترجمت وانحذفت.

  6. شكررررا مررره مررره مررره جد من عرفت السوشي وانا ابي اشوف ذا البرنامج اول مافتحت المدونه ماصدقت جتني الصيحه😦
    جد يعطيكم العافيه ع المجهود الرائع

  7. شكرا كتير اونى من زمان كان نفسى اشوفه شكله مشوق كتير شكرا اونى

  8. عسل عسل هههههههههه يجننون
    تيفاني فقعتني من الضحك بعد خشتي هههههههههههههههههههه
    وتايون انا اشهد انها سارقة القلووووب
    جيسسي حدكم عاد الا ماي برنسس تحطمت يا حياتي
    سويونغ انا اشهد انك ام المواهب ما شااء الله
    كماووو عالرفع
    وين كنت عن هالحلقه الممتعه
    انبسطت فيها الله يسعدكم

  9. ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  10. شكككراااا على مجهودكم الاكثر من رائع
    بس ياليت لو تترجموا الحلق الاسبيشال كمان الي كانت مع فرق الاس ام :$

  11. يعطيكم الف عافيه
    حلقه رائعه مع كارا والسوشي
    حبيت غيوري من بعد هالحلقه
    هارا كيييييوت
    سويونق تسلطت الاضواء عليها بهالحلقه شخصيتها جميله وموهوبه بجد

  12. شفت البرنامج يهبل كثيير يا ربي طعم السوشي مع كارا كل وحده تفتح النفس ولا وغلط تيفاني في الاداء
    وتايون لو كنت مكانها كان جد جد طرت من مكاني اجر فراشة تدخل تحت تنورتي واقعد جامدة

    وتقليد سويونغ يهبل وماشاء الله صارت مدرسة وساني طعمها طعمها تهبل
    وهارا تفتح النفس جد جد تهبل جمالها
    وغوري ثقتها مرره شيء ثاني بس صدق جذابة حتى على صدقها

    …..

    الله يعطيكم الف عافية جد شكرا طول الوقت وانا اضحك

  13. هالبرنامج كان من زمان عندي وحذفته عشان المساحه وبعدها تندمت وادوره مالقيته
    مرررررررررره شكرا الله يعطيكم العافيه

تعليقاتكم تشجعنا حتى لو بكلمة شكراً :)

