مهم جدااا

 

tumblr_m14etsW28S1rs2214o1_500

السلام عليكم سوان

بما ان العديد طلب اني اوقف ترجمة GGTS 

فقررت اني اوقف ترجمته

اولاً: لانه في وايد من البرامج الجديدة لسوشي ف لازم ك مترجمة لبرامج السوشي اترجمهم

ثانياً: بما انه لازم اكمل ترجمة هيلو بيبي ف لازم اوقف برنامج GGTS

ثالثا: الصراحة مليت من البرنامج لاني جفته قبل

ف الحين

انا بكمل ترجمة هيلو بيبي

و راح اترجم كل برنامج لسنسد الجديدة لهذي السنة

فأنا حجزت 

Taeyeon, Jessica, Sunny, Tiffany and Yuri – radio star

SNSD – guerilla date 

والعديد انشا الله

بما انه كان في اقتراح لتغيير اسم الفريق

اتمنى تصوتون اذا كنت توافقون على تغير اسم الفريق او لا

وفي ملاحظة: أنا ما احب اعطي حق اي احد التويتر مالي ولا اي شي ثاني

هذه خصوصياتي و احب انكم تحترمونها

إلي يحب يتواصل معاي هذا ايميل المدونة

arabsone@hotmail.co.uk

وشكراً

 

29 تعليقات على “مهم جدااا

  1. إيوه انا افضل تبدأو بالجديد ولا فضيتي ترجمي القديم :$
    واشتقنا لترجمتس ترى :$ , آدخل المدوننهه يوميياً <33
    فايتنق ي مززهه❤

    • انشاء الله استوي اسرع ف الترجمة لانه كان ومازال عندي مشاريع وامتحانات

  2. انا متحمسة للترجمة وشكرا عالمجهود اكيد انو صعب بس دراستك اولا

  3. انا بما اني ماشفت GGTS
    ف اتمنى تترجمينه بعد ماتخلص برامج السوشي الجديدة
    يعني يكون عندك شيء تترجمينه و كذا 💕💕
    ههو مافي احد يترجم غيرك ؟

  4. السلام عليكم
    اذا قصدك guerilla date حق ترويج مستا مستا ترا فيه وحده مترجمته -حبيت اعلمك فقط-

    وبرنامج girls go to school الى الان موجود في مدونة snsd world فما اعتقد فيه حاجه تكملينه وطبعا انتي بكيفك .

    وبالتوفيق.

  5. يعطيك الف عافيه متحمسه جدا للبرامج الجديده وبالتوفيق حبيبتي 3>3>

  6. قيرلز قو تو سكول انا من البدايه شفته متررجمه
    فا مافي فررق عندي سواءا ترجمته او لا هذا الشي يرجع لحريتك الشخصيه *.*
    ثانيا ياششيخه كم مرره تخمرني سعاده وانا اششوف بعد فترره طويله
    مدونه تترجم لسنسد اعظــم فررقة موجوده بالكيبوب
    بالمناسبه برامج سنسد رح تكثــر مع تروجاتهم اتمنـــى نششوفها جميعها متررجمه

  7. ممكن تحطين جميع روابط الحلقات لقيرلز قو تو سكول
    مثل هللو بيبي
    ويعطيس العافيه

  8. انا ماشفت برنامج GGTS ترجمية
    بعد البرامج الجديده لآني جداً متحمسه للجديده 😁
    بالتوفيق اوني 💪✨~

  9. مره انبسط لما دخلت المدونة وشفت هذا الموضوع احنا محتاجين احد يترجم البرامج الجديده لأنها كلها مشوقه ويتكلمون فيها البنات عن نفسهم وبعد شكرا لأنك بتكملين ترجمة البرنامج الرائع هلوو بيبي صح انه قديم لا كنه ممتع ..

    شكرا على المجهود الرائع ♥♥♥

    فاايتيينغ ^_^

  10. اهلاً اهلاً
    اول شي حبيت اقولك مشاءالله عليك نششيطه يعني جد كنت اغار اول من مدونات الفرق الثانيه لان برامج فرقتهم كلها مترجمه الا السوشي بس جيتي انتِ وبتكونين منقذتنا إن شاءالله *.*
    اول شي جددد جددد اتمنى اشوف هيلو بيبي *قلبي متقطع * يعني لليوم ماشفت ولا حلقه لاني ما احب اشوف برنامج ما اكتمل يعني بجججد لو ببتكملينه بكون لك من الششششاكرين :”””
    وقيرلز قو تو سكول احس خلاص هو مترجم وبرضو قديم يعني لو تبين اذا خلصتي وفاضيه حلو تترجمينه
    بس زي هالوقت هيلو بيبي والبرامج الجديده اهم
    واختيارك للبرااامج مبدئياً عججبني ممره لانو من جد متحمسه لقوريلا دايت وراديو ستار بشكل
    ياليت اذا ماعليك كلافه اذا خلصتيهم تترجمين هيلندق كامب وسكيتش بوك x”D
    وملاحظه : او طلب ممكن التحميل ترفعين على غير الميدا فير يعني تورنت او الخليج او فور شيد احسن ><"
    وشششكراً ششششكراً من القلب وفاايتنغ

  11. تايوني لما جت بهيلو مع جونغهيون ونانا وليزي
    حاجزته ولالا ؟
    نبي هالبرنامج تككفون

  12. بالنسبة لي معك في قرارك
    وافضل الجديد عالقديم يعني راديو ستار والبرامج
    اللي بيحضروها عطيها الاولوية قبل هيلو بيبي وغيره
    شكراً

  13. طيب ممكن تعيدين بعض حلقات البرنامج قرلز قو تو سكول
    الان الانولاين منه ما يشتغل
    جيبال

  14. احلى خطوة لما قررتي تترجمي البرامج الجديدة للسنسد , اتمنالك كل التوفيق مترجمتنا العزيزة , بانتظار اعمالك الجديدة على احر من الجمر , اجا اجا فايتنك !^_^!

  15. لا ياخي تكفون لا توقفون ترجموه والله من زمان وانا استنى !!!!!!

  16. ترجموه لا توقفوا في اشخاص توهم يتابعوا سنسد وانا منهم بليز كملوا ترجمة هالبرنامج و ترجمة هلو بيبي

تعليقاتكم تشجعنا حتى لو بكلمة شكراً :)

